هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة
مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة

مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة

قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة، اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد، واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي في قضاء (التاجي) شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل أحد عناصرها في المكان، وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلقة، والحاق اضرار مادية جسيمة باحدى عجلات الدورية.

واشار المصدر الى ان قوة أمنية حكومية طوقت مكان الانفجار، واغلقت جميع الطرق المؤدية اليه، كما فتحت تحقيقا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي نفذته، في الوقت الذي باشرت فيه سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.

وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية في منطقة (سبع البور) شمالي العاصمة.

   الهيئة نت    
م

أضف تعليق