هيئة علماء المسلمين في العراق

بانفجار عبوة ناسفة.. مقتل وإصابة أربعة من أفراد الجيش الحكومي شمال بغداد
بانفجار عبوة ناسفة.. مقتل وإصابة أربعة من أفراد الجيش الحكومي شمال بغداد بانفجار عبوة ناسفة.. مقتل وإصابة أربعة من أفراد الجيش الحكومي شمال بغداد

بانفجار عبوة ناسفة.. مقتل وإصابة أربعة من أفراد الجيش الحكومي شمال بغداد

لقي أحد أفراد الجيش الحكومي مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة، إثر انفجار طال نقطتهم مساء اليوم الاثنين شمال العاصمة بغداد، وأكّدت مصادر صحفية وأمنية في تصريحات نشرت قبل قليل؛ أن مسلحين تمكنوا من زرع عبوة ناسفة قرب نقطة تفتيش للجيش الحكومي في قضاء (الطارمية) شمال بغداد، ثم فجروها عن بُعد، ما أدّى إلى مقتل أحد أفراد النقطة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة، مشيرة إلى أن الانفجار ألحق أضرارًا جسيمة بعدد من المعدات العسكرية.

وكان خمسة من أفراد قوّات الصحوة قد سقطوا اليوم بين قتيل وجريح في هجوم مسلح استهدفهم في ناحية (المشاهدة) بالقضاء ذاته، فيما قتل ثلاثة أشخاص وأصيب عشرة آخرون بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من علوة لبيع الخضار في ناحية (اليوسفية) جنوبي العاصمة.

   الهيئة نت    
ج

أضف تعليق