قتل أحد عناصر الجيش الحكومي واصيب اربعة آخرون بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الاحد غربي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية (الزيدان) بقضاء (ابو غريب) غربي بغداد، انفجرت اثناء مرور دورية للجيش الحكومي بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال، وإصابة أربعة آخرين بجروح مختلفة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة العسكرية التي كانوا يستقلونها.
وأوضح المصدر ان القوات الأمنية الحكومية الموجودة في القرية المذكورة اغلقت جميع المنافذ المؤدية الى مكان الانفجار، كما شنت حملة دهم وتفتيش بذريعة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجرحى الى مستشفى ابو غريب العام لتلقي العلاج، وجثة الجندي القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس، مقتل واصابة سبعة مدنيين اثر انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة داخل سيارة عند مرورها في مدينة (الصدر) شرقي العاصمة، كما قتل مدنيان واصيب ستة آخرون جراء انفجار عبوة مماثلة في قطاع (48) بالمدينة ذاتها، فيما قتل خمسة اشخاص واصيب (20) آخرون نتيجة انفجار ثلاث عبوات ناسفة في مناطق (الحسينية والنهروان وحي العامل) شمال وشرق وجنوب غربي بغداد.
الهيئة نت
ح
في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي غربي العاصمة
