اقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه داخل منزله في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر بقيادة شرطة المحافظة قوله في
تصريح نشر اليوم الاحد: "إن الشاب الذي يدعى (س . ن . ل) البالغ من العمر 35 عاما وضع نهاية مأساوية لحياته وذلك بعد ان ثبت حبلاً في سقف احدى غرف منزله الواقع في حي (المهيدية) وسط الناصرية ثم ربطه في عنقه وانتحر" .. عازيا سبب ذلك إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي كان يعيشها الشاب.
واشار المصدر الى ان قوة من شرطة المحافظة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث، فيما قامت سيارة الاسعاف بنقل جثة الشاب إلى دائرة الطب العدلي للوقوف على الاسباب الحقيقية للانتحار.
وكانت مديرية شرطة محافظة ذي قار قد اعلنت في حزيران الماضي عن انتحار فتاة تبلغ من العمر (24) عاما بإلقاء نفسها في نهر المصب العام شمالي مدينة الناصرية، ليصل بذلك عدد الذين اقدموا على الانتحار في المحافظة خلال العام الجاري الى (16) حالة.
الجدير بالذكر ان العراق شهد خلال السنوات الأخيرة ازديادا ملحوظا في حالات الانتحار لأسباب عدة، بينها ضعف الوازع الديني وحالة الإحباط التي يعانيها الشباب نتيجة الفقر وعدم توفر فرص العمل وتفاقم البطالة التي فشلت حكومات الاحتلال المتعاقبة في وضع حد لهذه المشكلات.
الهيئة نت
ح
في ظروف غامضة .. انتحار شاب بشنق نفسه في مدينة الناصرية
