هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة (14) جنديا حكوميا في انفجار عجلة مفخخة جنوبي الرمادي
مقتل واصابة (14) جنديا حكوميا في انفجار عجلة مفخخة جنوبي الرمادي مقتل واصابة (14) جنديا حكوميا في انفجار عجلة مفخخة جنوبي الرمادي

مقتل واصابة (14) جنديا حكوميا في انفجار عجلة مفخخة جنوبي الرمادي

قتل اثنان من عناصر الجيش الحكومي واصيب (12) آخرون بجروح اغلبها خطيرة نتيجة انفجار عجلة مفخخة استهدفت ثكنتهم العسكرية ظهر اليوم السبت جنوبي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار. واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر عاجل نشر قبل قليل ان عجلة نوع (همر) كان يقودها شخص فجرها بعد اقتحامهة ثكنة للجيش الحكومي في منطقة (حي المعلمين) جنوبي الرمادي، ما ادى في حصيلة اولية الى مقتل اثنين من عناصر الثكنة في المكان، واصابة (12) آخرين بجروح معطمها بليغة، وتدمير الثكة العسكرية.

واشارت الانباء الى ان قوة من شرطة المحافظة هرعت الى المنطقة وفرضت اجراءات امنية مشددة حول الثكنة المستهدفة، كما فتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابسات الانفجار والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الاسعاف العسكرية بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.

وكانت محافظة الانبار قد شهدت أمس الجمعة، مقتل (16) مدنيا من عائلة واحدة جلهم من الاطفال والنساء نتيجة قصف جوي حكومي استهدف منزلهم في منطقة (الكليو 18) بقضاء (هيت) غربي الرمادي، كما اصيب  ستة مدنيين بينهم طفل وامرأة جراء القصف الحكومي المتواصل على الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن المحافظة.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق