قتل ضابط برتبة عميد ركن واصيب ثمانية من عناصر الجيش الحكومي بينهم اربعة ضباط بجروح اغلبها بليغة خلال الاشتباكات المسلحة التي اندلعت صباح اليوم الخميس غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر عصر اليوم ان الاشتباكات التي تدور الان بين القوات الحكومية والمسلحين بالقرب من قضاء (هيت ) غربي الرمادي، اسفرت عن مقتل آمر لواء مغاوير الفرقة السابعة في الجيش الحكومي برتبة عميد ركن ـ لم يذكر اسمه ـ في الحال، واصابة ثمانية عناصر بينهم اربعة ضباط يحملون رتبا مختلفة بجروح بعضها خطيرة.
وأشارت الانباء الى ان الاشتباكات العنيفة التي بدأت فجر اليوم ما زالت متواصلة بين المسلحين والقوات الحكومية التي تحاول استعادة السيطرة على قضاء (هيت) الذي يشهد منذ اكثر من شهرين قصفا جويا وبريا مكثفا، راح ضحيته المئات من المدنيين الابرياء بين قتيل وجريح، فضلا عن الدمار الهائل الذي لحق بمنازل المواطنين والمباني التي طالها القصف الهمجي.
وكانت الانباء الصحفية قد اكدت في وقت سابق اليوم، مقتل العقيد (هيثم الدليمي) آمر فوج مغاوير الفرقة السابعة في الجيش الحكومي واربعة من جنوده اثر الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة (المحبوبية) بالقرب من قضاء (هيت).
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة تسعة من عناصر الجيش الحكومي بينهم خمسة ضباط في اشتباكات مسلحة بمحافظة الانبار
