هيئة علماء المسلمين في العراق

وزارة البيشمركة تعترف بمقتل واصابة وفقدان اكثر من اربعة الاف من قواتها منذ حزيران الماضي
وزارة البيشمركة تعترف بمقتل واصابة وفقدان اكثر من اربعة الاف من قواتها منذ حزيران الماضي وزارة البيشمركة تعترف بمقتل واصابة وفقدان اكثر من اربعة الاف من قواتها منذ حزيران الماضي

وزارة البيشمركة تعترف بمقتل واصابة وفقدان اكثر من اربعة الاف من قواتها منذ حزيران الماضي

اعترفت ما تسمى وزارة البيشمركة بمقتل وإصابة وفقدان أكثر من اربعة الاف عنصر من قواتها منذ شهر حزيران الماضي، ونسبت الانباء الصحفية الى الوزارة قولها في بيان نشر اليوم: "إن (727) عنصر من البيشمركة قتلوا واصيب ثلاثة الاف و (564) آخرون خلال المعارك المتواصلة  مع المسلحين منذ حزيران الماضي ولغاية الان" .. موضحة ان (34) عنصرا من تلك القوات فقدوا خلال هذه الفترة.

وزعم البيان ان الانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة ضد المسلحين لن تأتي دون تضحيات ودماء.

الجدير بالذكر ان المحافظات الساخنة تشهد منذ العاشر من حزيران الماضي وضعاً أمنياً استثنائياً، حيث تتواصل العمليات العسكرية والمواجهات بين القوات الحكومية وميليشياتها الطائفية وقوات البيشمركة من جهة وبين المسلحين من جهة اخرى، ما ادى الى مقتل واصابة عشرات الالاف من عناصر تلك القوات، فضلا عن الخسائر المادية الفادحة في المعدات العسكرية.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق