هيئة علماء المسلمين في العراق

القوّات الحكومية والميليشيات تنتقم من المدنيين بعد مقتل (10) من أفرادها بانفجار مفخخة شمال بغداد
القوّات الحكومية والميليشيات تنتقم من المدنيين بعد مقتل (10) من أفرادها بانفجار مفخخة شمال بغداد القوّات الحكومية والميليشيات تنتقم من المدنيين بعد مقتل (10) من أفرادها بانفجار مفخخة شمال بغداد

القوّات الحكومية والميليشيات تنتقم من المدنيين بعد مقتل (10) من أفرادها بانفجار مفخخة شمال بغداد

قتل عشرة من أفراد ما تسمى \"الشرطة الاتحادية\" وميليشيات \"الحشد الشعبي\"؛ جرّاء انفجار سيّارة مفخخة لحظة مرورهم في إحدى نقاط التفتيش مساء اليوم السبت شمال العاصمة بغداد. وأفادت مصادر صحفية وشهود عيان؛ بأن مجموعة من ميليشيات "الحشد الشعبي" التي كانت قد انسحبت من أطراف قضاء (بلد) جنوبي محافظة صلاح الدين؛ تعرضت لانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة قرب نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة (السلمان) بقضاء الطارمية شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل عشرة منهم في الحال، وإصابة عدد آخر لم يعرف بعد.

وأضافت المصادر، أن القوّات الحكومية أخذت تطلق قذاف الهاون على الأحياء السكنية في المنطقة، بشكل عشوائي، ما أدّى إلى مقتل امرأة وطفلين، بعدما أصاب إحدى القذائف منزلهم بشكل مباشر.

   الهيئة نت    
ج

أضف تعليق