اصيب اربعة من عناصر القوات الامنية الحكومية بينهم اثنان من افراد ما يسمى الحشد الشعبي اثر اشتباكت مسلحة اندلعت مساء امس الخميس شمال مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
واكد مصدر امني حكومي في خبر نشر صباح اليوم ان الاشتباكات التي اندلعت في ساعة متاخرة من الليلة الماضية بين عناصر الامن الحكومية و افراد ما يسمى الحشد الشعبي من جهة وبين مسلحين من جهة اخرى شمال بعقوبة، اسفرت عن اصابة عنصرين من قوات الامن واثنين من افراد الحشد بجروح بليغة.
واشارت الانباء الى ان قوة امنية حكومية هرعت الى مكان الاشتباكات وقامت بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
الهيئة نت
س
اثر اشتباكات مسلحة .. اصابة اربعة من قوات الامن بينهم اثنان من الحشد الشعبي شمال بعقوبة
