قتل (15) مدنيا واصيب (11) آخرون بجروح اغلبها بليغة جراء القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس الاربعاء عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونسبت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة الى الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح نشر صباح اليوم: "إن المستشفى استقبل الليلة الماضية جثث (15) مدنيا و (11) جريحا بينهم عدد من الاطفال والنساء سقطوا نتيجة قصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة بالمدفعية وصواريخ الراجمات وقذائف الهاونات لمنازلهم في احياء (نزال والجغيفي والسعكري والشهداء) جنوب وشرق المدينة".
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى .. مشيرا الى ان ثلاثة صواريخ راجمة سقطت على مبنى المستشفى، والحقت به اضرارا مادية جسيمة، دون وقوع خسائر بشرية.
وشهدت مدينة الفلوجة امس ايضا، مقتل عشرة مدنيين واصابة أربعة آخرين اثر قصف الطائرات الحكومية لسيارتين مدنيتين اثناء مرورهما في منطقة (العبرة) بناحية (الصقلاوية) شمالي المدينة، كما قتل سبعة مدنيين واصيب خمسة آخرون نتيجة القصف الحكومي الذي استهدف ليلة الاربعاء احياء (الشرطة والعسكري والجغيفي والشهداء ونزال) شرق وجنوب مدينة الفلوجة.
الهيئة نت
ح
نتيجة القصف الاجرامي المتواصل .. مقتل واصابة (26) مدنيا في الفلوجة
