قتل سبعة مدنيين واصيب خمسة آخرون بجروح معظمها بليغة نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي استهدف اليوم الاربعاء عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة احدى اكبر مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح نشر ظهر اليوم: " ان المستشفى استقبل صباح اليوم سبع جثث لمدنيين وخمسة جرحى بينهم اطفال ونساء سقطوا اثر قصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة بقذائف الهاون احياء (الشرطة والعسكري والجغيفي والشهداء ونزال) شرق وجنوب المدينة.
وأوضح المصدر الطبي ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر لمعظم الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار الهجمة العسكرية الشرسة التي تشهدها محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
وكانت مدينة الفلوجة قد شهدت ظهر امس الثلاثاء، مقتل خمسة مدنيين بينهم طفل وامرأة حامل واصابة تسعة آخرين اثر اطلاق القوات الحكومية الهمجية عددا من صواريخ الراجمات وقذائف المدفعية الثقيلة على منازلهم في عدد من احياء المدينة.
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة (12) مدنيا جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
