اصيب اثنان من عناصر الشرطة الحكومية بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما صباح اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد، ونقلت الانباء الصحفية عن
مصدر في الشرطة الحكومية قوله بتصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة التي كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة ( التاجي) شمالي بغداد، انفجرت لدى مرور دورية للشرطة الحكومية بالقرب منها، ما ادى الى اصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بالعجلة التي كانت تقلهما".
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف خلفه، فيما تم نقل الشرطيين المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم.
وكانت بغداد قد شهدت يوم امس، مقتل ثلاثة اشخاص وإصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة ناسفة عند مدخل قاعة للألعاب الرياضية بمنطقة (النهروان) جنوبي العاصمة، كما قتل شخص وجُرح تسعة آخرون في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من مطعم شعبي في منطقة (حي أور) شرقي بغداد، فيما قتل مدني وأصيب ثمانية آخرون بجروح في انفجار عبوة ثالثة بمنقطة (البيّاع) غربي العاصمة.
الهيئة نت
م
اصابة اثنين من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد
