اصيب خمسة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس السبت عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة احدى اكبر مدن محافظة الانبار، ونقلت الانباء الصحفية الواردة من
المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر اليوم:"إن المستشفى استقبل حتى منتصف الليلة الماضية خمسة جرحى من المدنيين سقطوا جراء قصف حكومي بالمدفعية الثقيلة والهاونات استهدف منازلهم في احياء (العسكري والشرطة والجغيفي ونزال واشهداء) شرق وجنوب مدينة الفلوجة ".
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء الجرحى الذين يتلقون العلاج في ردهات المستشفى الذي ما زال يعاني من نقص حاد في الاداوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الظالم الذي تفرضه القوات الحكومية الهمجية على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية المسعورة التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع الجاري.
الجدير بالذكر ان مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة بها تتعرض بشكل يومي لقصف جوي وبري مكثف، ادى الى مقتل واصابة اكثر من خمسة الاف مواطن معظمهم من الاطفال والنساء، وتدمير مئات المنازل، اضافة الى نزوح الاف العائلات الى المحافظات الاخرى هربا من جحيم البرميل المتفجرة وصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة التي تستهدف الاحياء السكنية في المدينة.
الهيئة نت
ح
اصابة خمسة مدنيين اثر القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
