قتل ثلاثة اشخاص واصيب (15) اخرون اثر انفجار عبوتين ناسفتين اليوم الاحد في مكانين منفصلين جنوب وغرب بغداد، واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر ظهر اليوم
ان العبوة الناسفة الاولى التي انفجرت قبل ظهر اليوم بالقرب من علوة (الرشيد) لبيع الفواكه والخضر بحي (ابو دشير) في منطقة (الدورة) جنوبي بغداد، اسفرت عن مقتل اثنين من المدنيين على الفور واصابة ستة اخرين بجروح اغلبها خطيرة، بينما تسببت العبوة الاخرى التي انفجرت صباح اليوم بالقرب من مطعم للمأكولات الشعبية في منطقة (الطوبجي) غربي العاصمة، بمقتل احد المدنيين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.
وأشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية هرعت إلى المنطقتين المذكورتين واغلقت جميع المنافذ المؤدية الى مكاني الانفجارين، كما فتحت تحقيقين مباشرين في محاولة لمعرفة ملابساتهما والجهات التي تقف وراءهما، بينما تم نقل الجرحى الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد امس السبت، مقتل احد افراد الميليشيات الطائفية، واصابة ثلاثة اخرين إثر انفجار عبوة ناسفة كانت منطقة (الحسينية) شمالي العاصمة، كذلك قتل مدني واصيب ثمانية آخرون اثر انفجار عبوة مماثلة سوق شعبي بمنقطة (الأمين) شرقي بغداد.
الهيئة نت
س
بانفجار عبوتين ناسفتين .. مقتل واصابة (18) مدنيا جنوب وغرب بغداد
