قتل اربعة مدنيين واصيب عشرة آخرون بجروح معظمها خطيرة نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس الجمعة عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر اليوم: "إن المستشفى استقبل الليلة الماضية جثث اربعة مدنيين وعشرة جرحى بينهم امرأة سقطوا اثر تعرض منازلهم لقصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة نفذته القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة" .. مشيرا الى ان القصف الهمجي تسبب بتدمير عدد من المنازل.
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنازل المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر لمعظم الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار الحملة العسكرية الظالمة التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
الهيئة نت
ح
جراء القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة (14) مدنيا في الفلوجة
