اقدمت فتاة على الانتحار بشنق نفسها داخل منزلها شرقي مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر في شرطة المحافظة قوله في
تصريح نشر عصر اليوم: "ان الفتاة البالغة من العمر (26) عاما وجدت صباح اليوم الخميس مشنوقة بحبل داخل منزلها الواقع في ناحية (اسديناوية) شرقي الناصرية"، دون معرفة الاسباب والدوافع الحقيقية لعملية الانتحار.
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية هرعت الى المنزل بعد تلقيها البلاغ، وفتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الفتاة الى دائرة الطب العدلي لاجراء الكشف عليها قبل تسليمها الى ذويها.
الجدير بالذكر ان محافظة ذي قار شهدت منذ مطلع العام الحالي (26) حالة انتحار نصفها من الفتيات، كانت آخرها في الثاني والعشرين من تشرين الاول الماضي، حيث تعود اسباب معظم عمليات الانتحار الى المشكلات الاقتصادية والاجتماعية واهمال الحكومات المتعاقبة في ظل الاحتلال للشعب العراقي بصورة عامة وشريحة الشباب على وجه الخصوص.
الهيئة نت
ح
في ظروف غامضة .. انتحار فتاة بشتق نفسها داخل منزلها بمحافظة ذي قار
