قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب اثنان آخران بجروح جراء هجوم مسلح استهدف نقطتهم العسكرية عصر اليوم الاربعاء جنوبي العاصمة بغداد، واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في
تصريح نشر قبل قليل إن مسلحا مجهولا أطلق النار من يندقية قنص على نقطة تفتيش للجيش الحكومي في ناحية (اللطيفية) جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل أحد عناصرها على الفور، وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة.
وأشار المصدر الى ان القوات الحكومية هرعت إلى المنطقة وشنت حملة دهم وتفتيش في محاولة لالقاء القبض على القناص الذي توارى عن الانظار الى جهة مجهولة، في الوقت الذي تم فيه نقل الجنديين الجريحين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، العثور على جثتي رجل وامرأة قضيا طعناً بالسكاكين شرقي العاصمة، كما قتل واصيب عشرة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من محال لبيع الطيور بمنطقة (تل امحمد) في (بغداد الجديدة) شرقي بغداد، فيما قتل وأصيب تسعة أشخاص في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية بمنطقة (سبع البور) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
ح
في هجوم مسلح .. مقتل واصابة ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي جنوبي بغداد
