هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة خمسة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
اصابة خمسة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة اصابة خمسة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة

اصابة خمسة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة

اصيب خمسة مدنيين بجروح متفاوتة جراء قصف حكومي استهدف اليوم الثلاثاء عددا من احياء الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار، واكد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي ان طوارئ المستشقى استقبل خمسة جرحى من المدنيين الذين سقطوا جراء القصف الحكومي بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة على منازلهم في مناطق (دور الاسمنت والضباط وجبيل والشهداء ونزال والبزارة) شرق وجنوب وغرب الفلوجة.

واوضح المصدر ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المذكورة، وقامت بنقل المصابين الى مستشفى الفلوجة الذي لا يزال يعاني من نقص شديد في الادوية والمستلزمات الطبية بسبب الحصار الظالم المفروض على المدينة منذ عام تقريبا.

يشار الى ان القصف الوحشي المتواصل على الفلوجة والذي تنفذه القوات الحكومية باستخدام الطائرات والمدفعية والراجمات، تتسبب في مقتل (1627) من المدنيين، واصابة (3310) آخرين اغلبهم من النساء والاطفال، فضلا عن الخسائر المادية الجسيمة التي لحقت بالمنازل والممتلكات.

   الهيئة نت    
م

أضف تعليق