هيئة علماء المسلمين في العراق

قبل انطلاق الخدمة!!! .. اكتشاف قضايا فساد في عقد الجيل الثالث للهاتف النقال
قبل انطلاق الخدمة!!! .. اكتشاف قضايا فساد في عقد الجيل الثالث للهاتف النقال قبل انطلاق الخدمة!!! .. اكتشاف قضايا فساد في عقد الجيل الثالث للهاتف النقال

قبل انطلاق الخدمة!!! .. اكتشاف قضايا فساد في عقد الجيل الثالث للهاتف النقال

كشف المدعو (حسن الشمري) عضو ما تسمى اللجنة القانونية لهيئة النزاهة في مجلس النواب الحالي النقاب عن وجود قضايا فساد في العقد المبرم بين هيئة الاعلام والاتصالات وشركات الهاتف النقال العاملة في العراق لغرض اطلاق خدمة الجيل الثالث. ونقلت الانباء الصحفية عن الهيئة المذكورة قولها في بيان نشر اليوم: "ان (الشمري) قدم الى القاضي (علاء جواد حميد) رئيس هيئة النزاهة بلاغا  رسميا حول وجود حالات فساد في عقد خدمة الجيل الثالث" .. داعيا الهيئة الى اتخاذ اجراءات تحقيقية بهذه القضية بعد ان وجد لديها مؤشرات سابقة بشأنها وفي نيتها التدقيق في تفاصيل العقد.

وطالب (الشمري)، المحافظين واعضاء مجالس المحافظات بتثبيت موقفهم ازاء هذه القضية وبان تكون لهم كلمة مع رئيس الحكومة الحالية (حيدر العبادي) لضمان حقوق محافظاتهم، وذلك لان اطلاق هذه الخدمة تدر عوائد مالية كبيرة يجب ان تكون ضمن صلاحيات المحافظات لاسيما وان مواطنيها يبذلون اموالا طائلة لقاء الحصول على هذه الخدمة.

من جهته، زعم القاضي (علاء جواد حميد) ان الهيئة ستتعامل بحيادية في ما يتعلق بهذه القضية شأنها شأن القضايا الاخرى التي تنظر فيها .. موضحا ان الهيئة على استعداد لاستقبال اي شخص يمتلك معلومات حول قضايا الفساد المالي والاداري المنتشرة في المؤسسات والدوائر الحكومية.

وكالات +    الهيئة نت    
ح

أضف تعليق