اصيب (21) مدنيا بينهم اطفال ونساء بجروح اغلبها بليغة جراء القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس الاحد عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر صباح اليوم: ان طوارئ المستشفى استقبلت الليلة الماضية (21) جريحا بينهم ثلاثة أطفال وامرأة، اصيبوا اثر قصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة لمنازلهم في احياء (العسكري والشرطة ونزال والشهداء) شرق وجنوب المدينة".
واوضح المصدر ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت بنقل الجرحى الذين يتلقون الان العلاج اللازم في المستشفى الذي ما زال يعاني نقصا حادا في الادوية والمستلومات الطبية الضرورية بسبب الحصار الجائر الذي تفرضه القوات الحكومية الهمجية في اطار الحملة العسكرية التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
الجدير بالذكر ان مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة بها تتعرض بشكل يومي لقصف جوي وبري مكثف اسفر عن مقتل واصابة اكثر من خمسة الاف مواطن اغلبهم من الاطفال والنساء وتدمير مئات المنازل، فضلا عن نزوح الاف العائلات الى المحافظات الاخرى هربا من جحيم القصف الاجرامي المستمر منذ (11) شهرا.
الهيئة نت
ح
جراء القصف الحكومي المتواصل .. اصابة (21) مدنيا بينهم اطفال ونساء في الفلوجة
