اصيب تسعة مدنيين بينهم طفلان بجروح بعضها خطيرة نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس السبت عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر اليوم: "إن المستشفى استقبل منتصف الليلة الماضية تسعة مدنيين بينهم طفلان اصيبوا بجروح جراء القصف الحكومي الذي استهدف منازلهم في عدد من الاحياء وسط وجنوب وشرق مدينة الفلوجة".
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء السكنية المستهدفة وقامت بنقل الجرحى الذين يتلقون الان العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يعاني من نقص حاد في الادوية والمستلزمات الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
وكان مستشفى الفلوجة التعليمي قد تعرض مساء امس السبت لسقوط ستة صواريخ راجمة اطلقتها القوات الحكومية المتمركزة خارج المدينة، ما الحق اضرارا جسيمة في مختبر وحدة غسيل الكلى في المستشفى.
الهيئة نت
ح
اصابة تسعة مدنيين بينهم طفلان جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
