ارتكبت الطائرات الحكومية جريمة وحشية جديدة بقصفها اليوم السبت عددا من الاحياء السكنية في قضاء (هيت) بمحافظة الانبار وقتلها ستة مدنيين واصابة (13) آخرين بجروح معظمها بليغة.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن مصدر طبي في مستشفى هيت العام قوله في خبر عاجل نشر قبل قليل: "إن المستشفى استقبل صباح اليوم، جثث ستة مدنيين و (13) جريحاً بينهم عدد من الاطفال والنساء سقطوا اثر قصف الطائرات المروحية التابعة للجيش الحكومي لمنازلهم في مناطق (حي الجمعية، وشارع السكلات، وخزرج) التابعة للقضاء الواقع غربي مدينة الرمادي".
وأوضح المصدر الطبي ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت بنقل جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات حرجة للغاية ـ في ردهات المستشفى .. مشيرا الى ان القصف البربري تسبب ايضا بتدمير عددا من المنازل.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت الليلة الماضية، اصابة ثلاثة مدنيين جراء القصف الحكومية المتواصل الذي طال عددا من الاحياء السكنية في مدينة الفلوجة كبرى مدن المحافظة.
الهيئة نت
ح
في جريمة وحشية جديدة .. مقتل واصابة (19) مدنيا في قصف جوي غربي الرمادي
