سطت عصابة مسلحة على منزل احد الصيادلة وسرقت مبلغ (40) ألف دولار و(100) مليون دينار عراقي بعد اقتحامه ظهر اليوم الجمعة وسط العاصمة بغداد، وذكرت الانباء الصحفية عن
شهود عيان ان العصابة المكونة من عدة اشخاص يحملون هويات لميليشيات متنفذة، سطت على منزل الصيدلي في منطقة (العرصات) وسط بغداد بحجة التفتيش عن إرهابيين، حيث قامت بسرقة مبلغ (40) ألف دولار و(100) مليون دينار عراقي تحت تهديد السلاح.
واوضح الشهود ان قوة أمنية حكومية وصلت الى مكان الحادث، وفتحت تحقيقا في محاولة لكشف هوية الجناة الذين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.
يشار الى ان ظاهرة السطو المسلح على البيوت والمحلات من قبل جماعات مسلحة تدعي انتماءها الى الأجهزة الأمنية الحكومية قد استفحلت في بغداد وباقي المدن العراقية، وسط عجز تلك القوات عن الحد منها أو القاء القبض على من يقوم بها.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل ثلاثة اشخاص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة بسقوط قذائف هاون مجهولة المصدر على احد الاحياء السكنية في قضاء (المحمودية) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
سطو مسلح على منزل صيدلي وسرقة امواله وسط بغداد
