قتل اثنان من عناصر الشرطة الحكومية احدهما ضابط واصيب اثنان آخران بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد غربي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للشرطة الحكومية في منطقة (الرضوانية) غربي بغداد، أسفرت عن مقتل اثنين من عناصرها احدهما ضابط برتبة رائد على الفور، واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم.
وأشار المصدر الى ان القوات الامنية الحكومية فرضت طوقا حول مكان الانفجار، وشرعت في حملة دهم وتفتيش واسعة في المنطقة المذكورة بذريعة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجريحين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس السبت، مقتل واصابة (11) شخصا في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة (الشعب) شمالي العاصمة، كما قتل مدنيان واصيب تسعة آخرون في انفجار عبوة مماثلة بمنطقة (المشتل) شرقي بغداد، فيما قتل ضابط برتبة ملازم واصيب اثنان من عناصر الشرطة الحكومية في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم جنوب غربي العاصمة، في الوقت الذي اصيب فيه مدنيان في انفجار عبوة اخرى بمنطقة (اليوسفية) جنوبي بغداد.
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة اربعة من عناصر الشرطة بينهم ضابط في انفجار عبوة ناسفة غربي العاصمة
