قتل ضابطان وأحد أفراد الجيش الحكومي، وأصيب تسعة آخرون بجروح، في حصيلة أولية لانفجار استهدفهم مساء اليوم السبت شمال العاصمة بغداد، في ثالث حادث من نوعه يستهدف المنطقة نفسها.
وأفادت مصادر صحفية وأخرى في الشرطة الحكومية بأن شخصًا فجّر حازمًا ناسفًا بعدما تمكن من اقتحام تجمع للجيش الحكومي في قضاء (التاجي) شمال بغداد، ما أسفر عن مقتل ضابطين ـ لم تكشف عن رتبتيهما، وأحد أفراد هذه القوّات، فضلاً عن إصابة تسعة آخرين بجروح مختلفة بعضها خطيرة ،وهو ما يرجح احتمال ارتفاع هذه الحصيلة.
ويأتي هذا الانفجار بعدما شهد القضاء مقتل عشرة أشخاص ، وإصابة (29) آخرين بجروح متفاوتة، نتيجة انفجار سيارة مفخخة ظهر اليوم بالقرب من محال لبيع المواد الغذائية في منطقة (الحماميات) وسط القضاء، فيما سقط (27) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد الشعبي بين قتيل وجريح إثر انفجار سيارتين مفخختين بالتعاقب استهدفتا نقطتهم في منطقة (ذراع دجلة) ضمن القضاء ذاته.
الهيئة نت
ج
في ثالث حادث يضرب المنطقة.. مقتل وإصابة (14) من أفراد الجيش الحكومي بانفجار شمال بغداد
