قتل مدني واصيب ثلاثة آخرون بينهم طفل بجروح مختلفة نتيجة استمرار القصف الحكومي المتواصل الذي طال مساء امس الجمعة عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر صباح اليوم: "إن طوارئ المستشفى استقبل منتصف الليلة الماضية جثة لاحد المدنيين وثلاثة جرحى بينهم طفل، سقطوا جراء قصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة بالراجمات والمدفعية الثقيلة منازلهم في احياء (الشهداء والسد وجبيل والضباط والعسكري والمعتصم) جنوب وشرق ووسط المدينة".
واشار (الشامي) الى ان سيارة الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء جثة الضحية الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعانون من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر لمعظم الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب استمرار الحصار الخانق الذي تقرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
الهيئة نت
ح
جراء القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة اربعة مدنيين بينهم طفل في الفلوجة
