اصيب خمسة من عناصر البيشمركة اثر اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم الخميس شمالي غرب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، وبين مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصرسح نشر مساء اليوم
ان الاشتباكات المسلحة - وصفت بالعنيفة - التي اندلعت بين قوات البيشمركة ومسلحين في قضاء (الدبس) شمالي غرب كركوك، أسفرت عن إصابة خمسة من عناصر البيشمركة بجروح بليغة، واوضح المصدر ان هذه المنطقة تشهد اشتباكات متقطعة منذ ليلة أمس.
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث، وشنت حملة دهم وتفتيش لاقتفاء اثر المسلحين، بينما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.
وشهدت محافظة التأميم اليوم الخميس اندلاع حريق هائل في أحد الابار النفطية في حقل (خباز) جنوب غربي كركوك.
الهيئة نت
س
في اشتباكات مسلحة .. اصابة خمسة من البيشمركة شمالي غرب كركوك
