قتل شخص واصيب آخر بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارتهما صباح اليوم الخميس جنوبي العاصمة بغداد، واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان
العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها شخصان، انفجرت لدى مرورها بالقرب من علوة الرشيد في منطقة (الدورة) جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل أحدهما على الفور، وإصابة الآخر بجروح، والحاق اضرار مادية جسيمة بالسيارة.
وأشار المصدر الى ان قوة من الشرطة الحكومية هرعت الى المنطقة وفرضت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار كما فتحت تحقيقا مباشرا في محاولة يائسة لمعرفة ملابساته والجهة التي نفذته، في الوقت الذي تم فيه نقل الجريح الى مستشفى اليرموك القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس، مقتل واصابة ستة اشخاص في انفجار عبوة لاصقة كانت موضوعة داخل باص صغير نوع (كيا) عند مرورها بمدينة (الصدر) شرقي العاصمة، كما قتل شخص واصيب تسعة آخرون في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة (الامين) شرقي بغداد، فيما اصيب ستة من عناصر الشرطة الحكومية ومدنيان جراء تفجير حزام ناسف استهدف مقرا للشرطة في ساحة النسور غربي العاصمة.
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة شخصين في انفجار عبوة لاصقة جنوبي العاصمة
