هيئة علماء المسلمين في العراق

في جريمة جديدة .. الميليشيات الطائفية تعدم (15) معتقلا من ابناء محافظة ديالى
في جريمة جديدة .. الميليشيات الطائفية تعدم (15) معتقلا من ابناء محافظة ديالى في جريمة جديدة .. الميليشيات الطائفية تعدم (15) معتقلا من ابناء محافظة ديالى

في جريمة جديدة .. الميليشيات الطائفية تعدم (15) معتقلا من ابناء محافظة ديالى

اقدمت الميليشيات الطائفية المدعومة من القوات الحكومية على ارتكاب جريمة وحشية جديدة، باعدامها (15) معتقلا من ابناء محافظة ديالى بعد وقت قصير من الافراج عنهم. واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر صباح اليوم ان المليشيات الدموية اغتالت وبدم بارد المعتقلين الـ(15) وهم من ابناء قضاء (الخالص) شمال مدينة بعقوبة كانوا موقوفين في مديرية الشرطة بعد دقائق من الافراج عنهم وخروجهم من سجن المديرية.

واوضحت الانباء ان المليشيات المسعورة قتلت اربعة من المفرج عنهم في تقاطع القدس كما قتل ستة آخرون على الطريق العام الذي يربط قضاء الخالص بناحية العظيم فيما قتل الخمسة الباقون في اطراف قضاء الخالص.

واشارت الانباء الى ان عناصر في شرطة القضاء زودوا الميليشيات الطائفية بمعلومات عن المعتقلين  الـ(15) الذين تم الافراج عنهم في دليل واضح على تواطؤ الاجهزة الامنية الحكومية مع تلك المليشيات التي تعيث في الارض فسادا وترتكب باستمرار جرائم الاختطاف والقتل على الهوية.

وكانت محافظة ديالى قد شهدت امس الاربعاء، مقتل واصابة عشرة من عناصر الأمن الكردي (الاسايش) في انفجار سيارة مفخخة استهدفت مقرهم في أطراف قضاء (كفري) شمال شرق مدينة بعقوبة، كما قتل العقيد (فيصل الزهيري) آمر الفوج الثالث بالفرقة الخامسة في الجيش الحكومي واصيب (12) جنديا بانفجار عجلة مفخخة استهدفت تجمعهم بالقرب من سد (العظيم) الاروائي شمال المدينة، فيما قتل اربعة من افراد الصحوة واصيب ثلاثة آخرون اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطتهم الامنية في قرية (الحاتمية) بقضاء (الخالص) شمال بعقوبة ايضا.

وكالات +    الهيئة نت    
ح

أضف تعليق