هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة جنوبي بعقوبة
مقتل واصابة ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة جنوبي بعقوبة مقتل واصابة ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة جنوبي بعقوبة

مقتل واصابة ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة جنوبي بعقوبة

قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب اثنان آخران بجروح بليغة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم مساء امس الاثنين جنوبي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى. واكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر صباح اليوم ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب احد الطرق الزراعية بالقرب من ناحية (بهرز) جنوبي بعقوبة، انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومية في ساعة متاخرة من الليلة الماضية، ما اسفر عن مقتل أحد عناصرها على الفور، واصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة العسكرية التي كانت تقلهم.

واشار المصدر الى ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى المنطقة وفرضت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، كما شنت عملية دهم وتفتيش بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل الجريحين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة الجندي القتيل الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام.

وكانت محافظة ديالى قد شهدت خلال اليومين الماضيين، مقتل ثلاثة من رعاة الاغنام بينهم شقيقان في هجوم مسلح استهدفهم بالقرب من قرية (شيخي) بناحية (ابي صيدا) شمال شرق مدينة بعقوبة، كما اصيب مدنيان  في انفجار عبوة لاصقة بسيارتهما عند مرورها في حي (المعلمين) وسط المدينة.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق