قتل احد موظفي وزارة الاتصالات الحالية وأصيب زميله بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة استهدفت سيارتهما ظهر اليوم الاثنين شمالي العاصمة بغداد، واكد مصدر في وزارة الداخلية
الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة اسفل سيارة الموظف، انفجرت لدى مرورها في منطقة (الاعظمية) شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال، وإصابة زميله الذي كان برفقته بجروح.
واشار المصدر الى ان قوة أمنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقا مباشرا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، في الوقت الذي تم فيه نقل المصاب الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم الاثنين، مقتل ثلاثة اشخاص واصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من علوة (الرشيد) لبيع الفواكه والخضر في حي (ابو دشير) بمنطقة (الدورة) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
مقتل موظف في وزارة الاتصالات الحالية واصابة آخر في انفجار عبوة لاصقة شمال بغداد
