هيئة علماء المسلمين في العراق

نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة تسعة مدنيين في الفلوجة
نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة تسعة مدنيين في الفلوجة نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة تسعة مدنيين في الفلوجة

نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة تسعة مدنيين في الفلوجة

قتل اربعة مدنيين واصيب خمسة آخرون بينهم اطفال ونساء في القصف الحكومي الإنتقامي الذي طال مساء أمس الاحد عددا من المناطق السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار. ونسبت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة الى مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح نشر اليوم: "ان المستشفى استقبل منتصف الليلة الماضية اربع جثث لمواطنين بينهم طفل وامرأة، وخمسة جرحى بينهم طفل سقطوا نتيجة قصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة بالمدفعية والهاونات لمنازلهم في عدد من المناطق شرق وجنوب ووسط المدينة".

واشار المصدر الى ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنازل المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات بليغة ـ في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر لمعظم الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية الهمجية في اطار حملتها العسكرية الظالمة المتواصلة على محافظة الانبار بصورة عامة منذ اكثر من عشرة اشهر.

الجدير بالذكر ان مدينة الفلوجة والاقضية والنواحي التابعة لها تتعرض بشكل يومي لقصف حكومي بالبراميل المتفجرة وصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة والهاونات، ما اسفر عن مقتل واصابة المئات من المدنيين وتدمير الاف المنازل، فضلا عن نزوح معظم العائلات الى المحافظات الاخرى هربا من جحيم القصف الجوي والبري الاجرامي.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق