قتل سبعة مدنيين واصيب اثنان آخران بينهم طفلان نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي طال صباح اليوم عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة احدى اكبر مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظةعن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الاطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن المستشفى استقبل سبع جثث لمواطنين بينهم طفل، وجريحيين احدهما طفل، سقطوا اثر القصف الحكومي الذي استهدف منازلهم في عدد من احياء مدينة الفلوجة.
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت بنقل جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجريحين العلاج اللازم في المستشفى الذي ما زال يعاني من النقص الحاد في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الجائر الذي تفرضه القوات الحكومية المسعوة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشنها على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت مساء أمس السبت، مقتل (15) مدنيا واصابة أكثر من (30) آخرين بجروح معظمها بليغة اثر قصف جوي لطائرات التحالف الدولي استهدف سوقا شعبيا في ناحية (الرمّانة) بقضاء (القائم) غربي مدينة الرمادي.
الهيئة نت
ح
جراء القصف الحكومي المتواصل.. مقتل واصابة تسعة مدنيين بينهم طفلان في الفلوجة
