اصيب ثمانية طلاب في المرحلة الاعدادية بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة اليوم الخميس وسط مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، ونقلت الانباء الصحفية عن
مصدر في شرطة المحافظة قوله في تصريح نشر قبل قليل: " إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة بالقرب من المعهد الاسلامي واعدادية الصناعة في منطقة (طريق بغداد) وسط كركوك، انفجرت لدى خروج الطلبة بعد ظهر اليوم، ما اسفر عن اصابة ثمانية منهم بجروح متفاوتة"، دون الاشارة الى الجهة التي استهدفها الانفجار الذي الحق اضرار مادية بمبنى الاعدادية.
وأضاف المصدر ان القوات الامنية هرعت الى المنطقة وفرضت طوقا حول مكان الانفجار، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي نفذته، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى أحد مستشفيات كركوك القريبة لتلقي العلاج اللازم.
ويؤكد هذا الانفجار استمرار التدهور الامني الذي يشهده العراق الجريح بصورة عامة بسب فشل الاجهزة الامنية الحكومية التي نشأت في ظل الاحتلال الغاشم، وعجزها التام عن السيطرة على الاوضاع المتردية التي تسير منذ عام 2003 من سيىء الى أسوأ.
الهيئة نت
ح
اصابة ثمانية طلاب في انفجار عبوة ناسفة وسط كركوك
