قتل (18) مدنيا واصيب (25) آخرون اغلبهم من الاطفال والنساء نتيجة القصف الحكومي الانتقامي المتواصل الذي طال صباح اليوم الخميس عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن المستشفى استقبل اليوم (18) جثة لمدنيين بينهم امرأة وطفلان، و (25) جريحا بينهم سبعة أطفال، وست نساء سقطوا اثر فصف القوات الحكومية المتمركزة خارج مدينة الفلوجة لمنازلهم في احياء (نزال والاندلس والعسكري والجغيفي والضباط) جنوب ووسط وشرق المدينة".
وأوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني معظمهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يعاني من نقص حاد في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة المتواصلة على محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت امس الاربعاء، مقتل ثلاثة مدنيين واصابة تسعة آخرين في قصف مماثل استهدف منازلهم في احياء (الأندلس والمعلمين والشهداء وجبيل والجولان وطعس ونعومي) وسط وجنوب وشمال مدينة الفلوجة، كما قتل خمسة مدنيين واصيب اثنان آخران اثر قصف بالصواريخ وقذائف الهاون استهدف حي (الرسالة) بقضاء القائم) غربي مدينة الرمادي.
الهيئة نت
ح
نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة (43) مدنيا معظمهم من الاطفال والنساء في الفلوجة
