هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة (12) مدنيا جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
مقتل واصابة (12) مدنيا جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة مقتل واصابة (12) مدنيا جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة

مقتل واصابة (12) مدنيا جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة

قتل ثلاثة اشخاص واصيب تسعة آخرون بجروح متفاوتة نتيجة قصف حكومي بصواريخ الراجمات استهدف قبل ظهر اليوم الاربعاء مناطق متفرقة في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار. ونقلت الانباء الصحفية عن الدكتور (احمد الشامي) رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة العام قوله بتصريح نشر قبل قليل "ان المستشفى استقبل اليوم، جثث ثلاثة أشخاص وتسعة مصابين، سقطوا جراء القصف الوحشي الذي شنته القوات الحكومية بصواريخ الراجمات على منازل المواطنين في مناطق (حي الأندلس والشهداء وجبيل والجولان والمعلمين وطعس ونعومي) في الفلوجة" .. مشيرا الى ان القصف أسفر كذلك عن تدمير سبعة منازل، وحرق أربعة محال تجارية، فضلا عن تدمير ثلاثة من أبراج الاتصالات.

واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى المناطق المذكورة، وباشرت باخلاء جثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما يتلقى الجرحى العلاج في المستشفى الذي لايزال يعاني من نقص شديد في الادوية والمستلزمات الطبية بسبب الحصار الظالم الذي تفرضه القوات الحكومية منذ اكثر من عشرة اشهر.

وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس، مقتل ثلاثة مدنيين واصابة (37) آخرين بجروح اغلبها خطيرة جراء القصف الجوي الحكومي الذي استهدف سوقاً شعبية في قضاء (القائم) غربي مدينة الرمادي، فيما سيطر المسلحون على رتل عسكري للجيش الحكومي يضم (20) عجلة همر، وأسروا جميع عناصره في كمين نصبوه بمنطقة (الدولاب) بقضاء (هيت) غربي المدينة.

   الهيئة نت    
م

أضف تعليق