لقي اثنان من أفراد الجيش الحكومي مصرعيهما وأصيب ضابط بجروح؛ جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم مساء اليوم الاثنين غرب العاصمة بغداد في ثاني حادث يقع في المنطقة في غضون ساعات قليلة.
وذكرت مصادر في الشرطة الحكومية في تصريحات نشرتها وكالات الأنباء؛ أن العبوة التي كانت موضوعة على جانب أحد الطرق العامة في قضاء (أبو غريب) غرب بغداد؛ انفجرت لحظة مرور دورية للجيش الحكومي، ما أسفر عن مقتل اثنين من أفرادها وإصابة ضابطها الذي لم تكشف المصادر عن رتبته.
وكان القضاء قد شهد في وقت سابق من هذا اليوم؛ مقتل جندي حكومي واثنين من أفراد ما يسمى "الحشد الشعبي" فضلاً عن إصابة ثمانية آخرين بينهم ثلاثة جنود بجروح متفاوتة إثر انفجار مماثل استهدف دوريتهم المشتركة.
كما قتل أحد المدنيين وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية في منطقة (حي العامل) جنوب غربي العاصمة، بالتزامن مع مقتل شخصين وإصابة عشرة آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة لدى مرور موكب للزائرين في منطقة (النهروان) جنوب شرقي بغداد.
الهيئة نت
ج
مقتل وإصابة ثلاثة أفراد من الجيش الحكومي أحدهم ضابط بانفجار غرب بغداد
