قتل جندي حكومي واثنان من افراد ما يسمى الحشد الشعبي واصيب ثمانية آخرون بينهم ثلاثة جنود بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم المشتركة بعد ظهر اليوم الاثنين غربي العاصمة بغداد.
واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية بخبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية مشتركة لعناصر الجيش الحكومي وافراد ما يسمى الحشد الشعبي في منطقة (أبو غريب) غربي بغداد، تسببت في مقتل جندي حكومي واثنين من افراد الحشد على الفور، وإصابة ثمانية آخرين بينهم ثلاثة جنود بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، واغلقت جميع الطرق المؤدية اليه، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل احد المدنيين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية في منطقة (حي العامل) جنوب غربي العاصمة، كما قتل شخصان واصيب عشرة آخرون بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة لدى مرور موكب للزائرين في منطقة (النهروان) جنوب شرقي بغداد.
الهيئة نت
م
مقتل واصابة (11) من عناصر الجيش وافراد ما يسمى الحشد الشعبي في انفجار عبوة ناسفة غرب بغداد
