قتل أحد عناصر الجيش الحكومي واصيب اثنان آخران بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد غربي العاصمة بغداد، ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر في
الشرطة الحكومية قوله في تصريح نشر قبل قليل: "ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في ناحية (النصر والسلام) بقضاء (ابو غريب) غربي بغداد، انفجرت لدى مرور دورية عسكرية بالقرب منها، ما اسفر عن مقتل أحد عناصرها في الحال، واصابة اثنين آخرين بجروح، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم".
واضاف المصدر ان قوة امنية هرعت الى الناحية المذكورة واغلقت جميع المنافذ المؤدية الى مكان الانفجار، كما شرعت غي عملية دهم وتفتيش واسعة النطاق بحثا عن المنفذين، فيما تم نقل الجريحين الى مستشفى ابو غريب العام لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد صباح اليوم ايضا، مقتل واصابة تسعة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة داخل الحي الصناعي بمنطقة (البياع) جنوب غرب العاصمة، كما قتل ثلاثة مدنيين واصيب خمسة آخرون في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية بمنطقة (الوشاش) غربي بغداد، في الوقت الذي قتل واصيب اكثر من (125) شخصا بينهم عدد من العناصر الحكومية في انفجارات مختلفة طالت مساء امس مناطق (الدورة، والامين، وشارع فلسطين، والشعلة، وحي العامل).
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة ثلاثة جنود حكوميين في انفجار ثالث عبوة ناسفة اليوم غربي العاصمة
