هيئة علماء المسلمين في العراق

في حملات دهم جديدة.. القوّات الحكومية والميليشيات تعتقل أكثر من (70) مواطنًا شمالي محافظة بابل
في حملات دهم جديدة.. القوّات الحكومية والميليشيات تعتقل أكثر من (70) مواطنًا شمالي محافظة بابل في حملات دهم جديدة.. القوّات الحكومية والميليشيات تعتقل أكثر من (70) مواطنًا شمالي محافظة بابل

في حملات دهم جديدة.. القوّات الحكومية والميليشيات تعتقل أكثر من (70) مواطنًا شمالي محافظة بابل

اعتقلت قوّات مشتركة من الجيش الحكومي وما تسمى \"الشرطة الاتحادية\" فضلاً عن الميليشيات الطائفية؛ أكثر من سبعين مواطنًا في حملة دهم وتفتيش جديدة شنتها يوم السبت في مناطق شمالي محافظة بابل. وذكرت مصادر صحفية أن الحملة التي شنتها القوّات المذكورة، طالت ناحية (الحصوة) بشكل أساسي، إلى جانب المناطق الأخرى المحيطة بها، واستمرت عدة ساعات، مبينة أنها أسفرت عن اعتقال نحو خمسة وسبعين مواطنًا جرى اقتيادهم إلى أمكان مجهولة.

وتأتي هذه الحملة استمرارًا للإجراءات التعسفية والممارسات الطائفية التي تؤديها القوّات الحكومية في المناطق التي تسيطر عليها، في محاولات متواصلة لإحداث تغيير ديموغرافي فيها، فيما تؤكد التقارير الواردة من المحافظة أن هذه القوّات تسعى للانتقام من المدنيين بعد كل هزيمة تتعرض لها في المعارك الدائرة جنوب بغداد.

   الهيئة نت    
ج

أضف تعليق