هيئة علماء المسلمين في العراق

في جريمة جديدة .. المليشيات الطائفية تختطف ستة من ابناء محافظة ديالى
في جريمة جديدة .. المليشيات الطائفية تختطف ستة من ابناء محافظة ديالى في جريمة جديدة .. المليشيات الطائفية تختطف ستة من ابناء محافظة ديالى

في جريمة جديدة .. المليشيات الطائفية تختطف ستة من ابناء محافظة ديالى

اقدمت الميليشيات الطائفية الدموية اليوم السبت على ارتكاب جريمة وحشية جددية باختطافها ستة مدنيين في مناطق متفرقة من محافظة ديالى، واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان المليشيات المسعورة اقتحمت صباح اليوم ناحية (العظيم) شمال مدينة بعقوبة واختطفت اثنين من ابنائها، كما اختطفت اثنين آخرين من منطقة (بللور) بقضاء (المقدادية) شمال شرق المدينة، فيما تم اختطاف اثنين آخرين من وسط مدينة بعقوبة .. مشيرة الى انه تم اقتياد المختطفين الى جهة مجهولة.

الجدير بالذكر ان محافظة ديالى تشهد منذ فترة ليست قصيرة ارتفاعا ملحوظا في جرائم الاختطاف والقتل على الهوية التي تقترفها الميليشيات الطائفية والتي تساوم ذوي المختطفين على دفع مبالغ مالية طائلة مقابل اطلاق سراحهم ثم تقوم بتصفيتهم، وسط صمت المسؤولين في حكومات الاحتلال المتعاقبة الذين لا همّ لهم سوى تحقيق مصالحهم الشخصية وتنفيذ الاجندات الخارجية وملء جيبوهم من السحت الحرام على حساب معاناة الشعب العراقي المظلوم الذي يتعرض يوميا لمختلف الجرائم البشعة التي يندى لها جبين الانسانية.

   الهيئة نت    
ح

أضف تعليق