اغتالت عناصر تابعة لمليشيات متنفذة أحد المواطنين بعد خروجه من المعتقل مساء امس الخميس شمال شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، ونسبت المصادر الصحفية الى
شهود عيان القول بخبر نشر صباح اليوم "ان العناصر الميليشياوية التي كانت تستقل سيارة مضلّلة نوع (موهافي)، اطلقت النار من اسلحة رشاشة على المواطن ـ لم يذكر اسمه ـ بعد خروجه من سجن (أبي صيدا) بناحية (المقدادية) شمال شرق بعقوبة".
واكد الشهود ان الجريمة وقعت على بعد 20 متراً من احدى السيطرات الامنية، الا ان عناصر تلك السيطرة لم يتدخلوا او يحرّكوا ساكناً، واكتفوا بمناداة سيارة اسعاف لنقل جثة المغدور الى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة ديالى قد شهدت يوم امس، اختطاف الدكتور (سلام حسون) بعد قيام عناصر ميليشياوية باقتحام منزله في منطقة (بعقوبة الجديدة) وسط بعقوبة، فيما قتل واصيب خمسة من عناصر الشرطة الحكومية اثر اشتباكات مع المسلحين في قرى (الجزيرة والتايهة) بقضاء (المقدادية) شمال شرق المدينة.
الهيئة نت
م
اغتيال احد المواطنين بعد خروجه من المعتقل شمال شرق بعقوبة
