قتل ستة مدنيين واصيب عشرة آخرون بينهم اربعة اطفال ونساء نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي طال امس عدد من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونسبت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة الى الدكتور (احمد الشامي) المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح تشر اليوم: " ان المستشفى استقبل منتصف الليلة الماضية ستة جثث لمواطنين بينهم بينهم اربع نساء وطفل، وعشرة مصابين بينهم ثلاثة اطفال وامرأتين جراء قصف القوات الحكومية لمنازلهم في عدد من الاحياء السكنية في مدينة الفلوجة".
واوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى الاحياء المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقي الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر للادوية والمستلزمات الكهربائية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار الحملة العسكرية الظالمة التي تشهدها محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الجاري.
الهيئة نت
ح
مقتل واصابة (16) مدنيا بينهم اطفال ونساء في القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
