قتل اثنان من عناصر الشرطة الحكومية واصيب تسعة آخرون بجروح مختلفة في تفجير حزام ناسف استهدف سيطرتهم مساء امس الاربعاء جنوبي العاصمة بغداد، واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في
تصريح نشر صباح اليوم إن شخصا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه بعد اقتحامه نقطة تفتيش للشرطة الحكومية في منطقة (اليوسفية) جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها على الفور، وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.
وأوضح المصدر ان قوة أمنية حكومية هرعت الى المنطقة المذكورة وفرضت طوقا مشددا حول النفطة المستهدفة، منعت بموجبه المواطنين من الاقتراب اليها، كما فتحت تحقيقا في محاولة يائسة لمعرفة الجهة التي تقف وراء التفجير، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد مساء امس ايضا، مقتل واصابة عشرة من عناصر الجيش الحكومي في تفجير حزام مماثل استهدف نقطتهم العسكرية في قرية (عرب جاسم) بناحية (اليوسفية) جنوبي العاصمة، كما قتل مدنيان واصيب ستة اخرون في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقهى شعبي في منطقة حي (الزهراء) شرقي بغداد، فيما قتل ضابط متقاعد في الشرطة الحكومية برتبة عميد جراء هجوم مسلح استهدف سيارته عند مرورها في حي (سومر) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
ح
في تفجير حزام ناسف .. مقتل واصابة (11) من عناصر الشرطة الحكومية جنوبي العاصمة
