اغتال مسلحون مجهولون ضابطاً متقاعداً برتبة عميد في الشرطة الحكومية خلال هجوم مسلح استهدف سيارته صباح اليوم الاربعاء شمال العاصمة بغداد، واكد مصدر في وزارة
الداخلية الحالية ان المسلحين الذين كانوا يرتدون الزي العسكري، ويستقلون عجلتي دفع رباعي لا تحمل لوحات تسجيل، اطلقوا النار من اسلحتهم الرشاشة على سيارة الضابط لدى مروره في منطقة (حي سومر) شمال بغداد، ما ادى الى مقتله في الحال.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الحادث، ونفذت عملية دهم وتفتيش واسعة النطاق في محاولة لالقاء القبض على المسلحين الذين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة، فيما تم نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل اثنين من قوات الصحوة واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي والصحوة بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطتهم الامنية المشتركة في قرية (الدرعية) بقضاء (المدائن) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
اغتيال ضابط متقاعد برتبة عميد في هجوم مسلح شمال بغداد
