قتل اثنان من افراد قوات الصحوة واصيب خمسة من عناصر الجيش الحكومي والصحوة بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطتهم الامنية المشتركة صباح اليوم الأربعاء جنوبي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر امني في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من نقطة تفتيش مشتركة للجيش الحكومي وقوات الصحوة في قرية (الدرعية) بقضاء (المدائن) جنوبي بغداد، أسفرت عن مقتل عنصرين من الصحوة في المكان، وإصابة خمسة من عناصر الجيش والصحوة بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان قوة أمنية حكومية هرعت إلى القرية المذكورة، وفرضت طوقا مشددا حول مكان الانفجار، كما فتحت تحقيقا في محاولة لمعرفة ملابساته والجهة التي نفذته، في الوقت الذي باشرت فيه سيارات الاسعاف باخلاء الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل ضابط في الشرطة الحكومية يحمل رتبة رائد في انفجار عبوة لاصقة بسيارته لدى مروره بمنطقة (العامرية) غربي العاصمة، كما قتل ثلاثة اشخاص واصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة في انفجار عبوة لاصقة بالقرب من محال تجارية بمنطقة (حي أور) شرقي بغداد.
الهيئة نت
م
مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي وقوات الصحوة في انفجار عبوة ناسفة جنوب بغداد
