قتل شخصان في حادثين منفصلين اليوم الاحد شمالي مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، واوضح مصدر في شرطة المحافظة ان أحد المواطنين قتل شقيقه البالغ من
العمر (35) عاما اثر خلاف بينهما تطور الى استخدام السلاح في قضاء (الشطرة) شمالي الناصرية، كما اقدمت امرأة على قتل زوجها باطلاق النار عليه من بندقية رشاشة شمال مدينة الناصرية ايضا.
واشار المصدر الى ان قوة من شرطة المحافظة هرعت الى المنطقتين، واعتقلت شقيق القتيل وزوجة المجني عليه كما فتحت تحقيقين مباشرين في محاولة لمعرفة الاسباب الحقيقية للحادثين، في الوقت الذي تم فيه نقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي
الجدير بالذكر ان محافظة ذي قار، تشهد بين الحين والاخر حوادث مماثلة وتفجيرات وهجمات مختلفة في اطار التدهور الامني المتواصل الذي يشهده العراق الجريح منذ ابتلائه بالاحتلال الغاشم وحكوماته المتعاقبة التي فشلت اجهزتها الامنية في السيطرة الاوضاع المتردية التي تسير يوميا من سيىء الى أسوأ.
الهيئة نت
ح
في حادثين منفصلين .. مقتل اثنين من المدنيين شمالي مدينة الناصرية
