قتل ثمانية مدنيين واصيب (29) آخرون بينهم اطفال ونساء بجروح معظمها بليغة نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي طال صباح اليوم السبت عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الا نباء الصحفية الواردة من المحافظة عن الدكتور (احمد الشامي) المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن المستشفى استقبل اليوم، ثمانية جثث بينها امرأتان وطفل، و (29) جريحا، بينهم عدد من الاطفال وانساء سقطوا اثر قصف حكومي بقذائف الهاون استهدف منازلهم في احياء (نزال والعسكري والجغيفي والجولان والشهداء والضباط) جنوب وشرق مدينة الفلوجة".
وأوضح (الشامي) ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنازل المستهدفة وقامت باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني معظمهم من اصابات حرجة للغاية ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر للادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة منذ عشرة اشهر.
الهيئة نت
ح
جراء القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة (37) مدنيا في الفلوجة
