هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل أمريكيين في الفلوجة واستشهاد عراقيين وجرح ثالث في الغزالية
مقتل أمريكيين في الفلوجة واستشهاد عراقيين وجرح ثالث في الغزالية مقتل أمريكيين في الفلوجة واستشهاد عراقيين وجرح ثالث في الغزالية

مقتل أمريكيين في الفلوجة واستشهاد عراقيين وجرح ثالث في الغزالية

اندلعت فجر اليوم الجمعة اشتباكات بين مسلحين وقوات الاحتلال الامريكي في عامرية الفلوجة. ونقل عن شهود عيان:ان اشتباكات عنيفة اندلعت فجر اليوم في منطقة عامرية الفلوجة بين مسلحين والقوات  الامريكية المحتلة.
وأضافوا:إن الاشتباكات أدت إلى مقتل جنديين أمريكيين.
ويذكر ان الفلوجة ومحيطها تشهد منذ ايام توترا حادا اثر موجة من الدهم والاعتقالات تقوم بها قوات الاحتلال الامريكي المدعومة بوحدات الحرس الوطني التي حلت محل الشرطة في المدينة .
كما قامت جماعة مسلحة تستقل سيارة نوع (بطة) باطلاق النار على شباب كانوا داخل احد المحلات في شارع مدير الامن في الغزالية فقتلت 2 منهم على الفور فيما يعاني اخر من جروح خطيرة.
ونقل نمير رعد الى المستشفى لتلقي العلاج ،بينما شيع العشرات جثث الشهيدين (دريد عبد اللطيف العاني ومصطفى ليث العمري ) من جامع ام القرى بعد الصلاة عليهما .
   الهيئة نت     –وكالات
13/1/2006

أضف تعليق