قامت قوات الاحتلال الأمريكي باقتحام منزل الشيخ عبد الستار الجنابي نائب الأمين العام لهيئة الدعوة والإفتاء واعتقال ولديه
حذيفة ومحمد والعبث بالمنزل ومحتويات مكتبة الشيخ في خطوة استفزازية الغرض منها النيل من الأصوات الوطنية الشريفة المناهضة للاحتلال.
وتشجب الهيئة هذا الاعتداء السافر وتطالب بإطلاق سراحه وسراح ولديه في أقرب وقت ونسأل الله تعالى أن يحفظ العراق وأهله من كيد الكائدين وحقد الحاقدين.
قسم الثقافة والإعلام
هيئة علماء المسلمين في العراق
5/محرم/1426هـ
14/2/2005م
تصريح صحفي ...حول اقتحام منزل الشيخ عبد الستار الجنابي
